فعاليات ندوة المتطلبات الالكترونية المطلوبة من اعضاء هيئة التدريس واعضاء الهيئة المعاونة




فى إطار حرص وحدة الخدمات التكنولوجية بالكلية اعلام اعضاء هيئة التدريس واعضاء الهيئة المعاونة بالكلية بالمتطلبات المعلوماتية المطلوب منهم استكمالها، فقد عقدت الوحدة ندوة تعريفية لممثلي الأقسام بالكلية يوم الاحد الموافق 22/1/2017 فى تمام الساعة الثانية عشر صباحاً بقاعة وحدة ضمان الجودة بمبنى المراكز – الدور الرابع.

تم خلال الندوة اطلاع سيادتهم على هذه المتطلبات وكيفية استكمالها، وتشمل هذه المتطلبات العناصر الاتية:  

·        خطوات الحصول على إفادة إستكمال المتطلبات المعلوماتية

·        كيفية الحصول على البريد الالكتروني الرسمي Edu Mail، وطريقة تفعيله

·        الصفحة الشخصية لاعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم على البوابة الالكترونية للجامعة (Staff Portal)، وكيفية تحميل السيرة الذاتية والأبحاث والأنشطة الخاصة بالعضو عليها.

·        كيفية انشاء حساب على الباحث العلمىscholar Google.

·        كيفية انشاء حساب على Research Gate.

·        كيفية انشاء حساب على ORCID.

جدير بالذكر بانه (طبقاً لقررات الجامعة) اصبح شرطاً للتوقيع على جميع المعاملات قيام عضو هيئة التدريس باستيفاء هذه المتطلبات. وتسهيلاً على أعضاء هيئة التدريس فقد قامت الوحدة بإعداد ملف يوضح خطوات الحصول على إفادة استيفاء المتطلبات الالكترونية ويحتوى الملف على روابط لمواد تعليمية لشرح كيفية القيام بكل متطلب، ويمكنك تحميل هذا الملف من خلال الرابط التالي:

http://edu.asu.edu.eg//uploads/edu/final_20170122584.pdf

قام بالقاء الندوة د.هاني نادي يوسف مدير وحدة الخدمات التكنولوجية بالكلية.

جميع حقوق النشر محفوظة: © 2012 البوابة الالكترونية - جامعة عين شمس